العمل في اوروبا

أشهر 5 مواقع للبحث عن فرص عمل فى تركيا

أشهر 5 مواقع للبحث عن فرص عمل فى تركيا

أكثر من 20 الف زائر عربي مهتم بتركيا شهريا. للإعلان على الموقع تواصل على: www.immigeurope.com

 

حققت تركيا خلال الأعوام السابقة أعلى نسب لخلق فرص عمل بين الدول الأوروبية  خلال الفترة من 2012 ـ 2016 م  فقد تجاوزت فرص العمل التى وفرتها تركيا خلال الخمسة أعوام الأخيرة  أعداد فرص العمل التى توفرها أكثر من 24 دولة من دول الإتحاد الأوروبى, وبسبب زيادة فرص العمل المتاحة فى تركيا قد يجد الكثيرين الصعوبة فى البحث بالطرق التقليدية, و لكن بعد التطور التكنولوجى الكبير الذى شهده العالم  أصبح هناك وسيلة مساعدة للكثير من الباحثين عن العمل حول العالم.

كذلك لأصحاب العمل الباحثين عن الأيدى العاملة حيث استغلوا صفحات الإنترنت التى تقدم المواقع التى تجمع بين المؤسسات و الأيدى العاملة الباحثة عن فرص عمل حقيقية فى تركيا ، و توفر هذه المواقع جميع أنواع الوظائف فى جميع المجالات ، و سوف نستعرض مع حضراتكم فى هذا المقال أشهر 5 مواقع للبحث عن فرص عمل فى تركيا و نرجو أن تنال إعجابكم و تستفيدوا منها.

1 ـ موقع Kariyer.net:

يعتبر موقع “Kariyer.net” من أول المواقع التركية التى تعمل على مساعدة الباحثين عن فرص عمل فى تركيا. و لهذا الموقع الفضل فى توظيف أعداد كبيرة من الباحثين عن فرص عمل فى تركيا ، حيث ساعد فى توظيف أكثر من مليون و نصف موظف منذ بداية تأسيس الموقع عام 1999 م. يوجد لهذا الموقع العديد من المكاتب المنتشرة فى جميع محافظات تركيا ، و عددها 13 مكتب لتقديم الخدمات،

و هذا هو الموقع الرسمى:    http://www.kariyer.net/

2 ـ موقع Yenibiris.com:

من أهم مواقع البحث عن فرص عمل فى تركيا كما أنه موقع يساعد الباحثين من رجال الأعمال عن الموظفين فى شتى المجالات. يتميز الموقع بالتنظيم حيث يقسم البحث بحسب المدن التركية ، و الحالة التعليمية للمتقدم. و ما عليك إلا تقديم السيرة الذاتية الخاصة بك و رفعها على الموقع ، حيث أن هذا الموقع يتميز بإرتفاع عدد المشاهدات.

فقد وصلت المشاهدات فى شهر واحد حوالى 75 مليون مشاهدة ، و يعتبر هذا العدد الكبير من المشاهدات فرصة جيدة لزيادة إحتمالية الحصول على فرص عمل فى تركيا.

الموقع الرسمى:      http://www.yenibiris.com/

3 ـ موقع Xing.com:

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع التركية لتوفير فرص العمل ، و يطلق عليه “فيسبوك العمل”. و هو موقع متميز يلقى إقبال كبير من الباحثين عن فرص العمل فى تركيا. فهو يختلف عن المواقع الأخرى حيث يساعد الباحث عن عمل بخطوات إستراتيجية فى سبيل تطوير نفسه و المهنة التى يمتلكها.

سبب تسميته “فيسبوك العمل” أنه يوفر علاقات تواصل إجتماعية بين الباحثين عن العمل و موظفى الشركات وهذا التواصل بينهم فى إطار تقديم النصائح عن طبيعة العمل الشركة. وهذه العلاقات القوية التى تحدث تسمح لهم بإختيارك بالتزكية لشغل الوظيفة فى الشركات التى يعملون فيها.

الموقع الرسمى:  https://www.xing.com/tr

4 ـ موقع Monster.com:

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع التوظيف الشهيرة فى العالم. و قد وجد هذا الموقع إقبال كبير فى تركيا مؤخراً. حيث يوفر العديد من الوظائف فى مختلف المجالات ، و يمكن البحث فى الوظائف المتاحة حسب المدن.

الموقع الرسمى:   http://www.monster.com/geo/siteselection

5 ـ موقع Secretcv.com:

يعتبر من أقدم المواقع التى تساعد الباحثين عن فرص العمل فى العالم. يتميز هذا الموقع بتوافر جميع أنواع الشركات التى تبحث عن موظفين حيث نجد فى هذا الموقع شركات كبيرة و شركات صغيرة.

الموقع الرسمى:        https://www.secretcv.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى