فيديوهات عن الهجرة إلى اوروبا

5 أحسن دولة للهجرة اواللجوء

الهجرة الى اوروبا 2021

5 أحسن دولة للهجرة اواللجوء

أفضل دول اللجوء في العالم لسنة 

5 أحسن دولة للهجرة اواللجوء كما هو واضح من عنوان المقالة فالحديث هنا عن أفضلية الدول لطلب اللجوء والإستقرار في المهجر، وغالبا ما تحتل هاته الدولة التي سيأتي ذكرها المراتب الأولى وهذا إن دلَّ على شيء فإنما يدل على حسن معاملة هاته الدول وتسهيل عملية طلب اللجوء لديهم، أضف على ذلك حاجة هاته الدول لليد العاملة نظراًَ لكثرة فرص العمل التي تقدمها هاته الدول.

مقالات ذات صلة

دون أن نطّل عليكم سوف نتعرف سويا على قائمة أفضل الدول التي يمكنك تقديم طلب اللجوء فيهالسنة 20.

قبل تقديم الطلب

لا تظن أبدا أنه بمجرد الحديث عن أفضل دول طلب اللجوء لسنة 2019 فإنه سوف تحصل على طلب اللجوء بمجرد وصولك لإحدى هاته الدول، الأمر ليس بهاته البساطة، فالحصول على طلب اللجوء له عدة شروط يجب توفرها في الشخص المتقدم للحصول على طلب اللجوء، مثلا كتعرض حياته للخطر بسبب الحرب أو عدوى أو غيرها من الأسباب المقبولة كالموت، و التنكيل، أو أحكام السجن الطويلة.

فبهذا الخطر يمكنك يمكن لأي شخص تقديم طلب اللجوء إثر وصوله للدولة المعينة، لكن كما ذكرا سابقا فإنه لا يتم قبول الطلب إلا إذا توفرت جميع الشروط.

ملاحظة مهمة :

لا يجب أن يكون ما تعرض له طالب اللجوء نتيجة نشاطات اجرامية، كـ تجارة المخدرات، أو الاتهام بالقتل، و لكن يجب أن تكون الأحكام التي تعرض لها طالب اللجوء، أو ما قد يتعرض له طالب اللجوء في حال عودته مرتبط بأسباب منها :

  •  المشاركة السياسية في حزب، أو جماعة، أو نشاط رأي، أو ماشابه.
  •  عدم القدرة على العودة نتيجة الحروب المسلحة القائمة في دولة طالب اللجوء.
  •  طالب اللجوء ينتمي إلى أقلية عرقية تتعرض للتنكيل.

هذه أبرز الأسباب التي يمكن طلب اللجوء بناءً عليها في افضل دول اللجوء في العالم لسنة 20. لكن مجرد طلب اللجوء لا يمنحك شيئاً، اذ سيكون عليك اثبات ما تتعرض له في بلدك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى