إعلانات العمل في اوروبا

فرصة لا تعوض: العمل في السويد لأكثر من 60 ألف مهاجر(الترشيح فقط عبر الانترنيت

العمل في السويد ومقدمة له

الحصول على الإقامة السويدية من خلال العمل و ظروف التوظيف  لقد تم تحلیلها علمياً في هذه المقالة. ينبغي النظر في قوانين العمل في السويد بعدة طرق ، وسيتم ذلک في هذه المقالة.  شروط  على العمل ؟  المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة العمل ؟  الوظائف المطلوبة للعمل في السويد؟ ما هي التمهيدات اللازمة  للتقدم بطلب للحصول على تأشيرات العمل الطلابي ؟ قام بإعداد هذه المقالة متخصصين الهجرة والشؤون الدولية التابعين لموسسة MIE النمساویة لحل جميع أسئلتكم و القضاء عن الغموض وتزويدكم بمعلومات كاملة عن الهجرة العمالة السويدية. إذا كنتم بحاجة إلى معلومات متكاملة اتصلوا بخبراء مؤسسة MIE النمساوية و احصلوا على استشارة مجانية.
مكتب أعلن في بلاغ له على أن هذا البلد الإسكندنافي بحاجة لأكثر من 60 ألف مهاجر سنويا وذلك من أجل الحفاظ على رفاهية المجتمع السويدي خصوصا فيما يتعلق بقطاعات التعليم والخدمات الصحية.

وحسب هذا التقرير الصادر عن مكتب  السويدي، فإن السويد ستكون مجبرة على مواجهة الإنخفاض الشديد في عدد مواليد السويد البالغين سن العمل حيث سجل هذا الاخير انخفاضا مستمرا منذ سنة 2008 حيث من المتوقع أن ينخفض عددهم بنحو 70 ألف شخص خلال 6 سنوات القادمة.

المدير العام لمكتب العمل في السويد

ووفق مانشرته وسائل إعلام سويدية محلية، فقد أكد “ميكائيل خوري”، وهو المدير العام لمكتب العمل في السويد، أنه أصبح من الضروري إستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين لأكثر من 60 ألف مهاجر بشكل أكبر مما يعتقده حاليا معظم السويديين، حيث قال:”الحد من الهجرة يعني أيضا الحد من عائداتنا المستقبلية”.

جدير بالذكر أن تقرير مكتب العمل في السويد أظهر أن أعداد العاملين  إلى نحو 304 آلاف شخص منذ سنة 2006.

الهجرة الى السويد

 السويد

الراتب الشخص، یعتمد على مهنة الفرد وخبرته. في السويد ، يبلغ متوسط المصاریف المعيشة للأسرة 2000 يورو شهرياً، بما في ذلك السكن والغذاء والملابس. يبلغ متوسط الأرباح في السويد حوالي 3000 يورو شهريًا، مع خصم جزء من هذه للضرائب. کمية الأجر و الأرباح، مقارنةً بالتكاليف والخدمات الاجتماعية في السويد، جيدة جدا، و هذا الأمر هو احد الأسباب الذی يرغب كثير من الناس في العيش .

انتظرونا في مقالات قادمة عن بقية أنواع الهجرة Immigeurope.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى