الحصول على المواطنة في اوروبا

هل تبحث عن مواطنة الاتحاد الأوروبي؟

الحصول على الجنسية المجرية الأروربية

يكون جواز السفر المجري واحدا من أكثر جوازات السفر المرغوبة في العالم، حيث يتيح السفر بدون تأشيرة داخل أوروبا وأيضا إلى الولايات المتحدة وكندا، ضمن وجهات أخرى عديدة. ولمعرفة ما إذا كنت مؤهلا أم لا، وما إذا كان / متى يمكن تحويل وضع هجرتك الحالي إلى مواطنة مجرية، حدد موعدا لاستشارة مع خبرائنا للهجرة!

هل تبحث عن مواطنة الاتحاد الأوروبي؟

في حين أن جواز سفر الاتحاد الأوروبي يكون وثيقة مرغوبة بشدة للحصول عليها، فإن الحصول على مواطنة في بلد أوروبي يمكن أن يكون عملية طويلة وصعبة جدا. ومع ذلك، فكثير من الميزات التي يتمتع بها مواطنو الاتحاد الأوروبي تتاح أيضا للأجانب الذين لديهم إقامة في المجر. السفر بدون قيود إلى وفي منطقة شنجن، البقاء بدون تأشيرة في معظم بلاد الاتحاد الأوروبي لمدة تصل إلى 90 يوما، وإمكانية العيش والعمل في أوروبا – انقر هنا لاكتشاف أقصر الطرق إلى الإقامة المجرية.

الحصول على الجنسية

الحصول على الجنسية هي عملية الحصول على المواطنة المجرية كمواطن أجنبي. وهناك عدد من الشروط لهذا الإجراء، وأحدهم أن مقدم الطلب يجب أن يحمل بطاقة إقامة مجرية لعدد معين من السنوات. وعادة يكون المطلوب 8 سنوات لكن الحصول على الجنسية المميزة يتاح لمقدمي الطلبات الذين يكون آباؤهم مجريين أو لديهم إرث مجري، أو للذين لديهم زوجات أو أطفال مجريين.

المجر – مواطنة بالاستثمار؟

  برنامج هجرة الاستثمار المجرية  (موقوف حاليا) أيضا يشار إليه غالبا باسم “مواطنة الاستثمار”. وهذا إلى حد ما مضلل لأنه، عند هذه النقطة، لا يوجد إجراء مميز للمستثمرين المهاجرين فيما يتعلق بالمواطنة – على الرغم من أنهم يحصلون على إقامة دائمة أسرع وأسهل كثيرا من مقدمي الطلبات العاديين. لمعرفة خيارات المواطنة الأوروبية الأخرى، يرجى زيارة immigeurope.com، قاعدة البيانات الأكثر شمولا لبرامج الإقامة والمواطنة حول العالم.

الأسعار

طلب المواطنة: 1000-1500 يورو (+VAT إذا كانت تنطبق)

الأسئلة الشائعة
  • ما التجنيس السريع؟

يشير التجنيس السريع إلى عملية أن تصبح مواطنا متجنسا أسرع مما لو كنت بطريقة أخرى مؤهلا لعمل ذلك. في المجر، تستغرق عملية التجنيس عادة ثمان سنوات. وبالرغم من ذلك، فأفراد الأسرة من الدرجة الأولى للمواطنين المجريين، وأيضا المجريين العرقيين الذين يعرفون اللغة وبعض الفئات الأخرى من السكان، ربما أيضا يتأهلون للتجنيس السريع. أخبرنا إذا كنت تعتقد أنك ربما تكون مؤهلا.

  •  من يكون مؤهلا للحصول على الجنسية السريعة؟

ج: يستطيع الأجانب الذين لديهم أطفال أو زوجات مجريين، أو الذين ولدوا في مقاطعة مجرية الحصول على المواطنة المجرية أسرع من الإجراء المعتاد. والأشخاص الذين يكون أصلهم مجري يستطيعون أيضا طلب الحصول على الجنسية المميزة. وإذا كنت تعتقد أنك ربما تكون مؤهلا، يرجى استشارة خبرائنا!

  • ما الميزات الرئيسية للمواطنة المجرية، أو مواطنة الاتحاد الأوروبي عموما؟

ج: يسمح لك جواز السفر المجري بالسفر بدون تأشيرة إلى عدد كبير من البلاد. بما في ذلك جميع البلاد الأوروبية، والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، إلخ. كما يستطيع المواطنون المجريون السفر إلى أستراليا عن طريق إجراء تأشيرة مبسط. وحيث أن المجر ليست طرفا في أي صراعات دولية أو نزاعات حدودية، فإن المجريين يستطيعون السفر بسهولة حول العالم، لذلك فإن جواز السفر المجري يحظى باحترام كبير.

672 ألف شخص يحصلون على مواطنة الاتحاد الأوروبي في 2018

 

للمزيد من المعلومات المرجوا تصفح محتويات الموقع immigeurope.com .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى