منوعات

الزواج من نرويجية خطوة جيدة للحصول على الاقامة في النرويج ”

ومن بعدها الجنسية

الزواج من نرويجية خطوة جيدة للحصول على الاقامة في النرويج ”

الزواج من نرويجية خطوة جيدة وسريعة للحصول على الاقامة في النرويج ومن بعدها الجنسية النرويجية، لكن يجب أن يكون الهدف من الزواج هو الزواج في المقام الأول، وليس الهدف الحصول على الاقامة، لأن زواج المصلحة معظمه نهايته الفشل. من خلال الزواج بفتاة نرويجية .

“الوثائق والطريقة المتبعة”

الهجرة إلى النرويج من خلال الزواج بفتاة نرويجية حلم يراود العديد من شباب المنطقة العربية، فكيف لا والنرويج تعتبر واحدة من الدول الأسكندنافية الجميلة…

ليكن في علم متابعينا أن الزواج من امرأة نرويجية أمر عادي جداً، بل يعد الزواج في النرويج أمر يلقى ترحيباً كبيراً، لكن زواج المصلحة في النرويج، هو الأمر غير المرغوب فيه.

لكن إليكم الطرق المتبعة  في الغالب للحصول على الجنسية من خلال الزواج بفتاة نرويجية:

نرويجيات للزواج مقابل مبلغ مالي:

زواج المصلحة في النرويج هو طريق للحصول على اقامة النرويج، وبعد الحصول على الاقامة يتم الانفصال، ويتم الاتفاق بين طرفي الزواج على ذلك، ويدفع الزوج للزوجة مبلغ مالي مقابل الزواج.

عادة تبقى الأمور غير مكشوفة، حتى وإن كان الغرض الحصول على الاقامة فقط، لأن الزواج يستمر لفترة طويلة، لكن بعدما أصبح الزواج في النرويج سلعة فقط، أصبح هناك حالات نصب كثيرة من قبل النساء النرويجيات، فبعد الحصول على مبلغ مالي، تقوم الزوجة بطلب الانفصال، ويضيع على الزوج ما دفعه من أموال، دون الحصول على الاقامة، وتبدأ المساومة من قبل الزوجة للحصول على أموال أخرى مقابل استمرار الزواج، والمساعدة في الحصول على الاقامة النرويجية.

في حال اكتشاف أن الزواج لغرض الحصول على الاقامة فقط، قد لا يتم منح الشخص اقامة النرويج، ويجب على الزوجين اثبات جدية الزواج، ويعد انجاب الأطفال من أكثر الأشياء التي تثبت جدية الزواج في النرويج وغيرها من دول العالم.

شروط الزواج في النرويج :

الشرط الأهم للزواج في النرويج هو جدية الزواج، وإلا أصبح الزواج في النرويج، سوق سوداء للحصول على الاقامة والجنسية، وفي المجمل معظم حالات الزواج بهذه الطريقة تبقى غير مكشوفة، ويغطي على هذه الحالات استمرارية الزواج.

المرأة المناسبة للزواج في النرويج :

نساء النرويج كثيرات، لكن في المجمل من يبحث عن امرأة نرويجية للزواج، عليه أن يبحث عن امرأة مناسبة، ينوي اكمال حياته معها، وليس زواج لغرض المصلحة فقط، لأن الزواج في النهاية سيؤدي للاقامة النرويجية، ومن بعدها الحصول على جنسية النرويج، لذلك الأفضل لمن يبحث عن الاقامة، يجب أن يبحث عن امرأة يكمل معها حياته.

اذا كنت مسلماً وتبحث عن امرأة من نفسك دينك، فيمكنك الزواج من نرويجية مسلمة، فـ النساء المسلمات في النرويج كثيرات، وهذا أفضل للشخص من أن يتزوج من امرأة يشعر أنها لا تناسبه، ويتزوجها لغرض المصلحة فقط، فهناك أشخاص يقنعون من يتزوجون بالحب للحصول على الاقامة، وبعد الاقامة يقوم هذا الشخص بالانفصال عن هذه المرأة، وهذا أمر غير محمود على الاطلاق.

أيضاً ينطبق أمر الزواج في النرويج على كافة الديانات، وليس على مستوى الديانة الاسلامية فقط، ولكن أخذنا فكرة الزواج من مسلمة في النرويج كمثال فقط.

الزواج من نرويجية خطوة جيدة وسريعة للحصول على الاقامة في النرويج ومن بعدها الجنسية النرويجية، لكن يجب أن يكون الهدف من الزواج هو الزواج في المقام الأول، وليس الهدف الحصول على الاقامة، لأن زواج المصلحة معظمه نهايته الفشل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى