الهجرة الى اوروبا

أسهل الدول الأوروبية لهجرة ريادي الاعمال ‎

أسهل الدول الأوروبية لهجرة الى اوروبا يمكنها أن تكون من أفضل الخيارات التي ستقوم بها خلال حياتك. حيث تحتوي البلدان الاوروبية على العديد من فرص العمل والاستثمار. وأنظمة الرعاية الصحية الحديثة والمتطورة. وأنظمة التعليم التي تضاهي بجودتها وكفاءتها جميع دول العالم. وتعتبر اوروبا الموطن الأساسي لأفضل وأعرق الجامعات والكليات في العالم. تعتبر هذه الدول هي أسهل الدول في اوروبا في حال قمت باتخاذ قرار الاستثمار والانتقال للقارة الاوربية:

أسهل الدول الأوروبية لهجرة ريادي الاعمال ‎

1- هولندا: تتميز هولندا بموقعها الاستراتيجي الذي يمكن المستثمرين فيها من الوصول إلى معظم الأسواق الاوروبية. وتتميز أيضاً بالنظام الضريبي التنافسي فيها. بالإضافة للبنية التحتية المتطورة ومستوى المعيشة العالي لسكانها. مما جعلها من أكثر البلاد الاوروبية جاذبية للزوار والمهاجرين من جميع أنحاء العالم. ويمكنك الحصول على الإقامة الهولندية بسهولة وخلال عدة أشهر من خلال برنامج رياديي الأعمال الذي يمكنك من خلاله تأسيس شركة في هولندا بتكلفة تعتبر قليلة مقارنة بباقي برامج الاستثمار. والمبلغ الأمثل الذي ننصح به لتأسيس شركة في هولندا والحصول على الإقامة هو 50,000 يورو.

2- هنغاريا: في حال اخذت القرار بالانتقال لهنغاريا. سيصبح بامكانك التمتع بالعيش في واحدة من أجمل الدول الأوروبية وأقلها تكلفة من ناحية المعيشة. وتعتبر هنغاريا مكاناً جذاباً لرجال الأعمال ورياديي الأعمال نظراً لنظامها الضريبي التنافسي وفعالية وودية بيئة الأعمال فيها  والتي تعمل الحكومة على تطويرها عن طريق توفير العديد من الحوافز لرجال الأعمال. ويمكنك الهجرة والانتقال لهنغاريا خلال شهرين فقط من خلال الحصول على الإقامة في هنغاريا عن طريق انشاءك وتأسيسك لشركة في هنغاريا بمبلغ 60,000 يورو فقط.

3- المملكة المتحدة: (انجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية) كانت وما زالت وجهة الهجرة المفضلة. للعديد من الأشخاص حول العالم. لما توفره هذه البلد من الحوافز والفوائد. حيث تعتبر من أكثر بلاد العالم تطوراً وتحتوي على أكثر الأنظمة الاقتصادية استقراراً ونمواً. وتحتوي بريطانيا أسهل الدول الأوروبية لهجرة ‎ أيضاً على نظام صحي يعد من الأفضل في العالم. بالإضافة للنظام التعليمي المتطور فيها.هذه هي أسهل الدول الأوروبية لهجرة ريادي الاعمال.. العديد من الشركات في العالم تتطلع إلى الانتقال لبريطانيا نظراً لما تقدمه هذه البلد من المزايا الاقتصادية. ويمكنك الهجرة لبريطانيا والانتقال لها في حال كنت من كبار مدراء شركة تنوي انشاء فرع او شركة تابعة لها في بريطانيا عن طريق تأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا. حيث يمكنك الانتقال والهجرة لبريطانيا بفترة أقل من 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى