أخبار الهجرة

شراء فيزا اسبانيا – سعر تاشيرة اسبانيا 2021

شراء فيزا اسبانيا – سعر تاشيرة اسبانيا 2021 تتحدث العديد من وكالات الإسفار الدولية بمنصاتها الالكترونية ومكاتبها ، عن ما يسمى فيزا اسبانيا للبيع ، فما حقيقة شراء فيزا اسبانيا ؟ ، وما سعر تاشيرة اسبانيا ؟ ، بيع فيزا اسبانيا ، ما يمكن الحديث عنه قوله أن ما يروج عن شراء فيزا اسبانيا ، ما بين المواطنيين فلا وجود لم يسمى بيع فيزا اسبانيا ، بالحكومة الاسبانية المسئولة المباشرة عن الحسم في الطلبات الحصول على فيزا اسبانيا ، المقدمة من طرف المواطن إلى مقر القنصلية الاسبانية المتواجد مقرها ببلده ، فمن يدعي أنه باستطاعته بيع فيزا اسبانيا ، فأنه واهيا وهو نوع من أنواع النصب والاحتيال على المواطنيين ، حيث أن الحصول على فيزا اسبانيا .

لابد من أن يمر بشكل قانوني عبر القنوات الرئيسية والمعتمدة في هذا الجانب ؛ من خلال القنصلية الاسبانية المتواجد مقرها ببلده ، فهي الوحيدة المكلفة بإجراءات الحصول على فيزا اسبانيا ، وكذلك دفع رسوم تأشيرة اسبانيا ، وب مكتب استخراج فيزا شنعن اسبانيا ، فعلى المتقدم بطلب الحصول على تأشيرة السفر لدولة اسبانيا ، أن يتقدم إلى القنصلية الاسبانية بنفسه ، معا أخذ بصمات الشخص الذي يريد الحصول التأشيرة من طرف مسئولي القنصلية الاسبانية هناك .
في هذه المقالة سنعالج ما يتعلق ب فيزا اسبانيا للبيع ، ومعرفة كم سعر فيزا اسبانيا ، وأن كان بيع فيزا اسبانيا هل هو حقيقة أم عبارة عن نصب واحتيال على الناس .

فيزا اسبانيا للبيع

ما حقيقة شراء فيزا اسبانيا ، حيث لابد من الحسم فيما يتعلق ب بيع فيزا اسبانيا ، إذ لا وجود لشيء اسمه بيع فيزا اسبانيا او فيزا اسبانيا للبيع ،في قاموس القنصلية الاسبانية التي تبث في طلبات المتقدمين من أجل الاستفادة من طلب السفر إلى اسبانيا سواء بشكل مؤقت أو دائم ، فمن يتحدث عن سعر تأشيرة اسبانيا ، فهذا يد خل ظمن أنواع النصب والاحتيال على الأشخاص ، الحصول على فيزا اسبانيا ، لابد من أن يمر بالشكل المتعارف عليه والقانوني ، عن طريق قنوات القنصلية الاسبانية ومكاتبها المعتمدة ، مع والتزام الشخص بالإجراءات المطلوبة منه ، فعندما يتبادر إلى دهن الشخص أريد شراء فيزا اسبانيا .

ففي كثير من الأحيان يقع الشخص في شرك المكاتب الوهمية التي تبيع الوهم لناس ، فحداري تم فحداري من سلك الشخص طريق للحصول على فيزا اسبانيا ، من غير القنصلية الاسبانية المتواجد مقره ببلدك ، كما على الشخص الراغب في الحصول على تأشيرة السفر الاسبانية التقدم بنفسه لمقر القنصلية الاسبانية بنفسه ، حيث يتم أخذ بصمات الشخص ، الراغب في الحصول على التأشيرة من طرف المسؤولين عن السفارة الاسبانية .

فيزا شنغن 

هناك الكثير من وكالات الإسفار الدولية ، حيث تعرض خدماتها والتي تتحدث عن فرصة شراء تأشيرة اسبانيا للبيع ، وذلك عن طريق مكاتبها وفروعها المنتشرة بكل إنحاء العالم ، حيث تكشف أن هذا الشراء والبيع هو مضمون مئة بالمئة وهو قانوني جدا ، ويكون كذلك عن طريق القنصلية المتواجد مقرها ببلدك ، فهذه الوكالات تكشف عن البيع بمواقعها الالكترونية وبوكالاتها المختلفة ، فهذا الكلام غير واقعي ويشوبه قلة الحقيقة ، لكن بمجرد تواصل الشخص مع هذه الوكالات ، تجد أنها لا تقدم خدمة البيع ، بقدرما تؤكد أنها باستطاعتها أن تضمن للشخص الحصول على الفيزا اسبانيا .لكن دورها الحقيقي يقتصر فقط على تجهيز الوثائق المطلوبة بفيزا اسبانيا ، لا يبقى على صاحب سواء طلب التوجه إلى القنصلية الاسبانية لبصم في حالة القبول الطلب ، ولتذكير فأن هذه الوكالات ليس لديها أي ضمان حقيقي وقطعي على حصول الشخص على تأشيرة اسبانيا ، من أي سفارة من سفارات دول أوربيا ، فقرار البث في الطلبات يعود للقنصلية فقط .

أنوع فيزا اسبانيا وتكاليفها

  •  يجب أن يعرف كل متقدم بطلب الحصول على فيزا اسبانيا ، أن كل أنوا الفيزا ، لا يتم استرجاعها في حالة تم رفض طلب الحصول على فيزا الاسبانية .
  •  فما هو سعر فيزا اسبانيا او ماهو سعر شراء فيزا اسبانيا ؟ ، المتعلقة بتأشيرة شنغن القصيرة المدة ، والتي تقل عن تسعين يوم ، فقد تصل تكاليف رسومها 60 يور.
  •  كم سعر فيزا اسبانيا ؟ ، فيما يتعلق بتأشيرة المرور من المطار معروفة باسم Transit visa ، فقد تصل تكاليف رسومها 99 يور كحد أقصى .
  •  هناك نوع يتعلق بالإقامة في اسبانيا . لمدة قد تتجاوز 90 يوما بدون تحديد إقليمي .
  •  الأشخاص المستفيدين من رسوم مخفضة عن تأشيرة اسبانيا ، القصيرة الأجل فما يتعلق بتكاليفها فتصل إلى مابين 60 يورو الى 35 يورو ، هذا بالنسبة للأطفال الذين سنهم 6 سنوات إلى 12 سنة.

استخراج تأشيرة اسبانيا وإجراءاتها

  •  لابد من حجز موعد في السفارة الاسبانية ، المتواجد مقرها في بلد الشخص المتقدم بطلب الحصول على فيزا اسبانيا .
  •  كذلك يجب حجز تذكرة الطيران ذهاب وإيابا من و إلى اسبانيا حتى العودة لوطنه .
  •  لا بد من توفر على تأمين صحي ، حيث يجب أن يكون تأمين صحي ساري المفعول . ويصلح لدخول كافة دول الشنغن الأوروبية ، وأن التأمين الصحي يجب أن يغطي كافة فترة السفر حتى العودة لوطنه .
  •  يجب كذلك ملئ النموذج الخاص باستمارة طلب الحصول على فيزا اسبانيا .وملئ كل البيانات الشخصية المطلوبة .
  •  يجب على الشخص حجز فندق مبدئيا ، كمكان أقمة له بدولة اسبانيا .
  •  لابد من مراجعة الوثائق المطلوبة من أجل استخراج فيزا اسبانيا لشخص .
  •  مع دفع كافة رسوم فيزا اسبانيا في السفارة الاسبانية من طرف المتقدم .

كل هذه الاجراءات تصب ضمن سعر شراء فيزا اسبانيا .

تكاليف مكاتب استخراج الفيزا الاسبانية في الدول العربية

أن التكاليف المتعلقة ب سعر تاشيرة اسبانيا ، فهي تختلف من دولة لدولة لأخرى ، لكن ما يمكن قوله ، فأن التكاليف قد تبدأ عن طريق التقدير من طرف مكاتب استخراج التأشيرة الاسبانية في مثلا كل من مصر ما بين 2000 إلى 2500 جنيه مصري ، كم سعر فيزا اسبانيا ، في المملكة العربية السعودية ، قد تصل تكاليف رسوم فيزا اسبانيا . ما بين 450 إلى 500 ريال سعودي كحد أقصى ، حيث أن هذا التكاليف المتعلقة برسوم فيزا اسبانيا .تختلف من المكاتب المعتمد من واحد لأخر. و من دولة لدول أخرى وذلك حسب الفرق الذي يهم العملة الوطنية ما بين الدول العربية .وكذلك حسب اسم المكتب الذي سيقوم بالتكلف باستخراج تأشيرة فيزا اسبانيا لشخص .زد على ذلك فأن أجور المكاتب تكون لا علاقة لها برسوم التأشيرة التي تحصل عليها السفارة الاسبانية من الأشخاص ، لذا لابد من إضافة 60 يورو كرسوم التأشيرة الاسبانية المختلفة ، وكذلك أجور المكتب.

وهنا نكون قد انهينا موضع الذي تناولنا فيه شراء فيزا اسبانيا – سعر تاشيرة اسبانيا 2021

La frontière avec l'Espagne ne rouvrira finalement pas le 22 juin

لمعرفة المزيد حول الهجرة الى بلدان الاتحاد الاوروبي المرجوا زيارة الموقع Immigeurope.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى