العمل في اوروبا

في بولندا: مدير توصيل الخدمات 2021

P&G فرصة عمل لدى شركة

مدير توصيل الخدمات

تقدم P&G فرصة عمل مدير توصيل الخدمات الذي سيقود جميع جوانب المرافق وعمليات تكنولوجيا المعلومات والمشاريع لمكاتب الشركة في أوروبا الوسطى، وتحديداً في بولندا لعام 2021. ستكون مسؤولًا عن خدمات تكنولوجيا المعلومات مثل الشبكة والمكتب والتنقل وأجهزة الكمبيوتر والطباعة ورعاية الموظفين وغيرها، مما يضمن استمرارية التسهيلات وتكنولوجيا المعلومات لدعم الأعمال. ستقوم أيضًا بالمساعدة في تسريع إنشاء قيمة الأعمال وراء دفع مشاريع الموظفين والموقع مع تحقيق قيمة أسرع وتكلفة منخفضة وجودة أعلى وتنفيذ المحفظة.

المسؤوليات:

  1. كن مسؤولاً بالكامل عن عمليات تكنولوجيا المعلومات لعدد قليل من مواقع أوروبا الوسطى، مع السعي لضمان التميز التشغيلي والخطط الصحيحة لسد الفجوات.
  2. العمل عن كثب مع الشركاء الاستراتيجيين (HCL و JLL و BT و Xerox وما إلى ذلك) لتقديم التميز التشغيلي للخدمات الرئيسية.
  3. قيادة مبادرات / مشاريع الموقع المتعلقة إما بحلول تكنولوجيا المعلومات أو خدمات الشركة للمرافق والعقارات.
  4. ضمان وجود ضوابط وعمليات قوية لدعم استمرارية موقع تكنولوجيا المعلومات وخطط استمرارية الأعمال الشاملة بما في ذلك خطط مواقع تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى عمليات التدقيق.
  5. تقديم إشراف قوي على نفقات تكلفة كل موقع واستثمار رأسمالي تملكه الشركة.

مؤهلات التقديم على الوظيفة:

  1. خبرة يمكن إثباتها في عمليات تكنولوجيا المعلومات، مع بعض الخبرة في إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات.
  2. الناس موجهون بحس عالٍ من خدمة العملاء والاستعداد لمساعدة الآخرين بشعور من الإلحاح.
  3. القدرة على التعامل مع الأولويات المتضاربة أثناء إدارة الشركاء على مستويات الأقدمية المختلفة.
  4. القدرة على إدارة استثمارات رأس المال في الموقع وأموال المصروفات.
  5. أهم مؤهل هو التواصل والقدرة على أن تكون زميلًا في الفريق، ويمكن تعلم الجوانب التقنية المحددة في الوظيفة طالما كان هناك ما يكفي من الفضول للتكنولوجيا (الشبكة، والابتكار، والحوسبة، والاتصالات الهاتفية، والتحليلات).
  6. أخيرًا إجادة اللغة الإنجليزية ودرجة البكالوريوس على الأقل في علم الحاسوب / الأنظمة / الهندسة الصناعية أو نظم المعلومات التجارية /الإدارية أو تطوير البرمجيات.

المنافع:

  1. المسؤوليات اعتبارًا من اليوم الأول. سيكون لديك ملكية المشروع والاستقلالية لتقديم التغيير والنتائج من البداية.
  2. بيئة عمل ديناميكية ومشجعة. في P&G، يحتل الموظفون الصميم، وتقدر الشركة كل فرد وتشجع المبادرات وتعزز المرونة والتوازن بين العمل والحياة.
  3. التوجيه المستمر. حيث ستعمل مع أشخاص مجتهدين وستتلقى تدريبًا وتوجيهًا مستمرًا من مديرك المباشر وزملائك الآخرين. سيمكنك التدريب المؤسسي والوظيفي من النجاح والتطور من اليوم الأول.
  4. الحصول على مجموعة من شهادات الصناعة (ITIL ، DevOps ، MS ، إلخ) وبرنامج المزايا الإضافية الكاملة مثل الرعاية الصحية الخاصة. وبرامج P&G Dynamic Living مثل البطاقات الرياضية. ومركز اللياقة البدنية في المكتب. وخيارات مخزون PG، وخطط التوفير، وإعانة الغداء. والزيادات المنتظمة في الراتب وإمكانية الترقيات وترتيبات العمل المرنة وبرامج التوجيه والدورات التدريبية.
  5. فهم الصورة الكبيرة لمؤسسة P&G IT and Product Supply وخدماتها في فرق عالمية متعددة الوظائف في مواقع متعددة عبر القارات.

عن P&G:

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي. تعد P&G أكبر شركة للسلع الاستهلاكية في العالم وموطن لعلامات تجارية مميزة وموثوقة تجعل الحياة أسهل قليلاً بطرق صغيرة ولكنها ذات معنى. امتد عطاء الشركة لثلاثة قرون بفضل تبنّيها لثلاثة أفكار بسيطة: القيادة والابتكار والمواطنة.مدير توصيل الخدمات.

معايير المتقدم

الجنسية

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي. الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب. موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية. السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن , اليمن

التخصص

علوم الحاسوب وتقنية المعلومات, الهندسة, تكنولوجيا المعلومات , تكنول

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى