أخبار الهجرةالهجرة الى اوروبا

قرعة أمريكا 2023

قرعة أمريكا 2023: تمنح حكومة الولايات المتحدة كل عام 50000 بطاقة إقامة دائمة تُعرف أيضًا باسم البطاقات الخضراء بسبب لونها الأخضرللأفراد المولودين في بلدان ذات معدلات هجرة منخفضة تاريخيًا إلى الولايات المتحدة. الأفراد الذين يستوفون شرطين أساسيين من متطلبات الأهلية مؤهلون لدخول قرعة تأشيرة الهجرة المتنوعة.

أهم تواريخ قرعة أمريكا 2023

يُطلق على قرعة تأشيرة الهجرة المتنوعة هذا العام (2023) اسم Lottery DV2024. يتم قبول طلبات القرعة DV2024 حتى 8 نوفمبر 2022 وسيعقد سحب قرعة أمريكا 2023 في 1 مارس 2023 وسيتم نشر الفائزين في 7 مايو 2023. سيتعين على الفائزين في قرعة هذا العام تقديم نماذج الهجرة وحضور جلسة مقابلة بعد 7 مايو 2023 وبسبب هذه العملية يمكن للفائزين دخول الولايات المتحدة في يناير 2024 و الحصول على بطاقة الإقامة الدائمة الجديدة الخاصة بهم Green Card.

شروط قرعة أمريكا 2023

معظم الأفراد في جميع أنحاء العالم مؤهلون لدخول قرعة أمريكا 2023 ، طالما أنهم يستوفون الشرطين اللذين يحكمان قانون تأشيرةDV-Lottery المنصوص عليه في INA (203).

ينص أحد المتطلبين على أن الأفراد المولودين في دولة أرسلت أكثر من 50000 مهاجر إلى الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس الماضية غير مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على DV-Lottery أو الدخول إليه ، حيث توفر متطلبات قرعة البطاقة الخضراء قائمة بالبلدان ، إذا كنت قد ولدت في أي من هذه البلدان ، فأنت غير مؤهل لدخول قرعة أمريكا. اعلم أن قائمة البلدان المؤهلة ستتغير كل عام. إذا كان البلد الذي ولدت فيه مدرجًا في القائمة هذا العام لا يعني أنه سيكون مدرجًا في القائمة العام المقبل أيضًا ، لذا تحقق مرة أخرى من كل بلد لتأكيد حالة بلد ميلادك.

👈الموقع الرسمي للتسجيل بقرعة أمريكا لهذا العام👉

معلومات عن التسجيل الإلكتروني

يمكن التسجيل في قرعة أمريكا 2023 عبر الإنترنت فقط. لن تقبل حكومة الولايات المتحدة أي طلبات ورقية. و قد اعتمدت حكومة الولايات المتحدة نظام التسجيل الإلكتروني في عام 2003 ، بدءًا من قرعة DV-2005. تم تغيير العملية لإزالة الطلبات الورقية ولجعل عملية التسجيل في قرعة البطاقة الخضراء سريعة وفعالة وآمنة.

طورت الولايات المتحدة تقنية خاصة لتكنولوجيا المعلومات للعثور على الأفراد الذين يقدمون طلبات متعددة والأفراد الذين يقومون بالاحتيال لغرض الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة بشكل غير قانوني, وتحديد هويتهم. إذا قدم الفرد عدة طلبات ، فسيتم استبعاد هذا الفرد. تطبيق قرعة البطاقة الخضراء عبر الإنترنت سريع وموثوق وآمن.

إقرأ أيضا:

👈  العمل في كندا – أحصل على عقد عمل مجانا في كندا 👉

👈 عقود عمل الى اوروبا 2022 👉

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى