إعلانات العمل في اوروبا

وظائف في ألمانيا: مهندس أنظمة لدى شركة Amaris

وظائف في ألمانيا: مهندس أنظمة لدى شركة Amaris

وظائف في ألمانيا: Amaris :تقدم شركة Amaris فرصة عمل كمهندس أنظمة وذلك لتوسيع فريقها في ألمانيا لعام 2021.

المسؤوليات:

تطوير وتوثيق البرامج والنظام والبنية لمختلف منتجات الفاحص التشخيصي/الدعم في تحسين البرامج وإعادة الهيكلة.الدعم في تكامل نظام إدارة الأمن السيبراني لمنتجات اختبار التشخيص.تعريف احتياجات ومفاهيم الأمن السيبراني (مثل أجهزة الاستشعار).وضع مواصفات معمارية النظام وإمكانية التتبع مع متطلبات النظام.نمذجة النظام باستخدام Enterprise Architect، على سبيل المثال تحديد الواجهات وعناصر النظام ووصف سلوك النظام الثابت والديناميكي.تحليل سلامة نظام الدعم (FTA، هندسة السلامة).

متطلبات التقديم على الوظيفة:

درجة البكالوريوس في الهندسة أو مجال مشابه,ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة في دور مماثل,خبرة في اختبار النظام والتشخيص وتحليل السلامة,الطلاقة في اللغة الإنجليزية.

المنافع:

شركة حديثة وديناميكية ومستقبلية/فرص التطوير والتدريب المستمر/تدريب شامل على التطبيق من الناحية الوظيفية والفنية وحول هياكل البيانات/مزايا اجتماعية جذابة (بما في ذلك قسائم الوجبات وتأمين المعاشات التقاعدية)/مهام مثيرة للاهتمام وصعبة/ساعات عمل مرنة وخيارات العمل من المنزل/عمل مستقل ومتنوع/العمل في بيئة دولية ومتعددة الثقافات/الانضمام إلى المجتمعات الفنية الدولية/المشاركة في أحداث الفريق المختلفة.الحصول على منظور طويل الأمد.

وظائف في ألمانيا: Amaris :

هي مجموعة دولية مستقلة متخصصة في الاستشارات الإدارية والتكنولوجيّة, وقد تم إنشاء الشركة عام 2007 في أكثر من 50 دولة، وتدعم أكثر من 750 عميلاً في جميع أنحاء العالم طوال مدة انعقاد مشاريعهم, تغطي خبرة الموظفين في Amaris خمسة مجالات للابتكار، وهي: الأعمال والإدارة وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والتقنيات العالية والاتصالات والتكنولوجيا الحيوية والصيدلة.

وبوجود أكثر من 65 مكتبًا في جميع أنحاء العالم.

تقدم المجموعة دعمًا تقريبيًا لعملائها في جميع مواقعهم والعديد من الفرص الوظيفية الدولية للموظفين, في عام 2018، تهدف الشركة إلى تحقيق رقم تداول قدره 260 مليون يورو والوصول إلى 5,000 موظف وتطوير القوى العاملة لديها مع توقُّع توفير 2,000 وظيفة جديدة.

اطّلع أيضًا فرصة لا تعوض: العمل في السويد لأكثر من 60 ألف مهاجر(الترشيح فقط عبر الانترنيت

معايير المتقدم : الجنسية :الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن , اليمن

التخصص الهندسة ,المستوى الوظيفي بكالوريوس ,الجنس: كلا الجنسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى